*181818جامعة 20 أوت 1955-سكيكدة تحتفي بالذكرى الستين لعيد الإستقلال و الشباب* تهنئة معالي وزير التعليم العالي و البحث العلمي للأسرة الجامعية بمناسبة عيد الاستقلال و الشباب * برنامج إحتفالية إختتام السنة الجامعية 2021-2022** تهنئة السيد مدير الجامعة الأساتذة المتحصلين على التأهيل الجامعي و الذين تم ترقيتهم إلى رتبة أستاذ محاضر و أستاذ بحث قسم "أ"  في الدورة الثانية بعد الطعون مشاركة جامعة 20 أوت 1955 سكيكدة بورشة إدارة مشروع المؤسسة الجامعية وكذا إجتماع شركاء ESAGOV * تهنئة السيد مدير الجامعة الأساتذة المتحصلين على التأهيل الجامعي في دورته الثانية و الذين تم ترقيتهم إلى رتبة أستاذ محاضر و أستاذ بحث قسم "أ" * رسالة  رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون بمناسبة ذكرى يوم الطالب 19 ماي

 

 

ملتقى علمي موسوم : اليوم العالمي للصحة و الأمن في العمل

نظم النادي العلمي safety club  بالتنسيق مع معهد العلوم و التقنيات التطبيقية لجامعة سكيكدة ISTA صباح اليوم 26 افريل  2022 ملتقى علمي موسوم : اليوم العالمي للصحة و الأمن في العمل و هذا إحتفالا بهذه المناسبة العالمية  المصادفة لـلــثـامن و العشرين من شهر أفريل من كل سنة.

أشرف على إفتتاح التظاهرة السيد مدير الجامعة البروفسور بوفندي توفيق حيث شكر المنظمين على هذه  المبادرة التي سمحت للجامعة بالإحتفال بهكذا يوم و مكنتها من اقامة  علاقات مع محيطها السوسيو إقتصادي بحضور ممثلين عن مديرية  الحماية المدنية بولاية سكيكدة ممثل عن شركة نفطال ، شركة تحلية مياه البحر DESALADORA وممثلات عن المديرية الجهوية الصناعية سكيكدة DRIK إلى جانب أعضاء إدارة معهد العلوم و التفنيات التطبيقية و أعضاء مجلس الجامعة و أساتذة و طلبة.

كما أكد السيد المدير على ضرورة الحفاظ عل هذه الديناميكية و إستمرارها مؤكدا على منظمي الملتقى الخروج بتوصيات بامكان الجامعة الإستفادة منها  كباقي المؤسسات عن طريق تفعيل العمل بها.

بدوره قدم السيد مدير معهد ISTA  السيد يوسف زنير عرضا مفصلا حول تاريخ انشاء المعهد الى يومنا هذا .مشاركات من اهل الاختصاص من مختلف المؤسسات المذكورة سالفا ستثري هذه التظاهرة .

  
     
 
     
 

 

Contactez nous

Adresse géographique: Université 20 Août 1955

BP 26. Route d'El Hadaiek-Skikda 21000 – Algérie.

E-Mail: Cette adresse e-mail est protégée contre les robots spammeurs. Vous devez activer le JavaScript pour la visualiser.

Tél: +213 38723183

 Facebook

ggg Plan d'accés

52158977
Aujourd'hui
Hier
Cette semaine
Ce Mois-ci
11167
13273
44188
63611