Nous informons l'ensemble des candidats aux concours de doctorat que l'ensemble des concours sont reportés à des dates ultérieures. Ces dernières seront précisées une fois l'aval de notre ministère sera donné et vous seront communiqués aux temps opportun.

Vous êtes ici : AccueilAccueilإستشارات منح مؤقت للإستشارة رقم47 الحصة 1 لسنة 2020

منح مؤقت للإستشارة رقم47 الحصة 1 لسنة 2020

طبقا لأحكام المادة رقم 65 من المرسوم الرئاسي رقم 15-247 المؤرخ في 16 سبتمبر 2015 المتضمن تنظيم الصفقات العمومية، وتفويضات المرفق العام تعلم جـــــــــامعة 20 أوت 1955 سكيكدة كل المشــــــــاركين المعنيين بالاستشارة رقم 47 الخاصة بعملية اقتناء ألبسة عمل للسائقين الحصة 1 أنه بعد فتح وتقييم العروض بتاريخ 2020/12/10 ثقـــــرر منح الاستشارة إلى: اطلع على المنح

إطلع على المنح المؤقت