* تعزية و مواساة : ببالغ الحزن و الأسى تلقينا نبأ وفاة والد الدكتورة بولسان نجاة ، أستاذة بكلية العلوم الإجتماعية و الإنسانية ، و بهذا المصاب الجلل يتقدم السيد مدير الجامعة البروفيسور بوفندي توفيق بإسمه و بإسم جميع أفراد الأسرة الجامعية بخالص التعازي و المواساة لعائلة الفقيد سائلين المولى عز و جل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته و أن يسكنه فسيح جنانه و يلهم ذويه جميل الصبر و السلوان. إنا لله و إنا إليه راجعون .* الطلبة حاملي شهادة الباكالوريا دورة جوان 2022 الذين لم يتحصلوا على أي إختيار من إختياراتهم أنه بإمكانهم إختيار رغبات جديدة في الفترة الممتدة من 04 إلى 06 أوت 2022 على أن تعلن النتائج في 11 أوث 2022 مساءا و أن هذه المرحلة تتم حصريا عبر الخط و من تعذر عليه ذلك التقرب إلى جامعة 20 أوت 1955 سكيكدة ببهو المجمع البيداغوجي 2000 مقعد -قسم هندسة الطرائق و البيتروكيمياء - جامعة 20 أوت 1955 سكيكدة ترحب بكم و تفتح أبوابها لكم طيلة هذه الفترة  *  تهنئة السيد مدير الجامعة الأستاذ الدكتور بوفندي توفيق الناجحين في الباكالوريا 2022  تنظم جامعة 20 أوت 1955-سكيكدة أبواب مفتوحة على الجامعة في الفترة الممتدة من 17 إلى 20 جويلية 2022 *الإعلان عن نتائج الدورة السابعة و الأربعون للجنة الجامعية الوطنية * تهنئة السيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأساتدة اللذين تم ترقيتهم إلى مصف الأستادية * تهنئة السيد مدير الجامعة الأساتذة الذين تم ترقيتهم إلى مصف الأستادية 

 إجتماع مع الأمين العام وأعضاء المكتب الوطني  للإتحادية الوطنية لأساتذة التعليم العالي و البحث العلمي

إجتمع صباح اليوم الأحد 31 جويلية 2022 بقاعة المحاضرات الكبرى لجامعة 20 أوت 1955 سكيكدة أعضاء المكتب الوطني و الأمين العام  للإتحادية الوطنية لأساتذة التعليم العالي و البحث العلمي السيد مسعود عمارنة الذين تم إستقبالهم من طرف السيد مدير الجامعة البروفسور بوفندي توفيق.الإجتماع ضم أعضاء من الفروع النفابية بجامعة سكيكدة إلى جانب التنسيقية النقابية لعمال الخدمات الجامعية و الأمين الولائي لمكتب الإتحاد العام للعمال الجزائريين بسكيكدة .

الإجتماع يدخل في إطار  ترقية العمل التشاركي و الحوار بين الإدارة و الشركاء الإجتماعيين في مؤسسات التعليم العالي الشيئ الذي مافتئت الوزارة الوصية التأكيد عليه و توجيه كل مؤسسات التعليم العالي للعمل بهو الحفاظ على مستقرارمؤسسات الدولة..

كما أعلن السيد الأمين الوطني للإتحادية على تنظيم الجامعة الصيفية في طبعتها الرابعة بثلاث ولايات من الوطن :  سكيكدة ، جيجل و مستغانم  في شهر اوت اين سيستفيذ الاساتذة و العمال من دورات تكوينية خلالها .

و بخصوص القانون الأساسي للأستاذ و الباحث الجامعي و الباحث الجامعي الإستشفائي فقد أكد السيد الأمين الوطني على تمديد الاجال للإفصاح عنه وأن الإتحادية ساهمت بمقترحات موضوعية بهذا الخصوص و هي تعمل في شكمل أفواج عمل عبر كل المؤسسات الجامعية لدراسة مختلف الملفات التي تهم الاستاذ و الباحث الجامعي و العمالكملف السكن ، ملف البيداغوجيا ، ملف البحث العلمي و غيرها.

و عن الترقيات أكد السيد الأمين الوطني للإتحادية أن وزارة التعليم العالي قد قامت بتحويل حوالي 4000 منصب عمل للتوظيف إلى ترقيات للعمال و الموظفين في مختلف الأصناف.

          
     
 
     
 
     
   

 

Laboratoires de recherche

Contactez nous

Adresse géographique: Université 20 Août 1955

BP 26. Route d'El Hadaiek-Skikda 21000 – Algérie.

E-Mail: Cette adresse e-mail est protégée contre les robots spammeurs. Vous devez activer le JavaScript pour la visualiser.

Tél: +213 38723183

 Facebook

ggg Plan d'accés

52508588
Aujourd'hui
Hier
Cette semaine
Ce Mois-ci
6239
17022
50970
113924