* إحياء الذكرى السادسة و الستون لعيد الطالب : بمناسبة إحياء الذكرى السادسة و الستون لعيد الطالب ، يتشرف السيد مدير الجامعة البروفيسور بوفندي توفيق بدعوتكم لحضور مراسيم الإحتفال بهذا اليوم الوطني ، و ذلك يوم الخميس 19 ماي 2022 على الساعة التاسعة صباحا - حضوركم يشرفنا   * تهنئة السيد مدير الجامعة الأستاذ الدكتور بوفندي توفيق بمناسبة عيد الطالب      

ملتقى علمي موسوم : اليوم العالمي للصحة و الأمن في العمل

نظم النادي العلمي safety club  بالتنسيق مع معهد العلوم و التقنيات التطبيقية لجامعة سكيكدة ISTA صباح اليوم 26 افريل  2022 ملتقى علمي موسوم : اليوم العالمي للصحة و الأمن في العمل و هذا إحتفالا بهذه المناسبة العالمية  المصادفة لـلــثـامن و العشرين من شهر أفريل من كل سنة.

أشرف على إفتتاح التظاهرة السيد مدير الجامعة البروفسور بوفندي توفيق حيث شكر المنظمين على هذه  المبادرة التي سمحت للجامعة بالإحتفال بهكذا يوم و مكنتها من اقامة  علاقات مع محيطها السوسيو إقتصادي بحضور ممثلين عن مديرية  الحماية المدنية بولاية سكيكدة ممثل عن شركة نفطال ، شركة تحلية مياه البحر DESALADORA وممثلات عن المديرية الجهوية الصناعية سكيكدة DRIK إلى جانب أعضاء إدارة معهد العلوم و التفنيات التطبيقية و أعضاء مجلس الجامعة و أساتذة و طلبة.

كما أكد السيد المدير على ضرورة الحفاظ عل هذه الديناميكية و إستمرارها مؤكدا على منظمي الملتقى الخروج بتوصيات بامكان الجامعة الإستفادة منها  كباقي المؤسسات عن طريق تفعيل العمل بها.

بدوره قدم السيد مدير معهد ISTA  السيد يوسف زنير عرضا مفصلا حول تاريخ انشاء المعهد الى يومنا هذا .مشاركات من اهل الاختصاص من مختلف المؤسسات المذكورة سالفا ستثري هذه التظاهرة .

  
     
 
     
 

 

Contactez nous

Adresse géographique: Université 20 Août 1955

BP 26. Route d'El Hadaiek-Skikda 21000 – Algérie.

E-Mail: Cette adresse e-mail est protégée contre les robots spammeurs. Vous devez activer le JavaScript pour la visualiser.

Tél: +213 38723183

 Facebook

ggg Plan d'accés

51819267
Aujourd'hui
Hier
Cette semaine
Ce Mois-ci
529
6919
31790
105219