إعلان بخصوص التربصات قصيرة المدى في الخارج غير المستهلكة بعنوان سنة 2019****ملتقى وطني- الميتافيرس و الرهانات القيمية للمجتمع****أيام دراسية حول علم الفلك***الحملة الكبرى للتحسيس بالمقاولاتية**** تذكير بخصوص تسهيل إنشاء حاضنات الأعمال الجامعية‎****ملتقى دولي حول علوم الطاقة و المواد****يوم تكويني ثاني حول المقاولاتية****الملتقى الدولي الأول حول التصرف في جسم الانسان بين المسؤولية الطبية و الضوابط القانونية*****المؤتمر الدولي الأول حول قضايا اللسانيات العربية بين الأصالة و المعاصرة****الحملة الكبرى للتحسيس بالمقاولاتية

معرضا مصغرا ببهو قسم العلوم الزراعية

نظمت وكالة سكيكدة لدعم و تنمية المقاولاتية بالتنسيق مع دار المقاولتية لجامعة 20 أوت 1955 معرضا مصغرا ببهو قسم العلوم الزراعية بالجامعة لمؤسسات ولدت من رحم جهاز اناد ANADE اونساج سابقا لفائدة الطلبة الجامعيين المقبلين على التخرج .
الهدف من هذه التظاهرة تشجيع و حث الشباب الجامعي على خوض غمار المقاولاتية و تعريفهم بأمثلة ناجحة لمؤسسات فاعلة لجامعيين خاضوا التجربة قبلهم من أمثلة :
•مؤسسة دراسة ، صيانة و تركيب الألواح الشمسية في إطار تعميم الطاقات المتجددة لصاحبتها بوغمسة فضيلة و التي وفرت منصبي شغل .
• مؤسسة أشغال البناء لصاحبها حمزة محسن و التي توفر مناصب شغل بحسب حاجة الأشغال.
•مؤسسة صناعة جميع انواع العلب الكارتونية لصاحبها بولزاز محمد و توفر 06 مناصب شغل .
•معهد للغات : تكوين و تدريب لصاحبته سكحال نادية و يوفر 03 مناصب شغل.
مع العلم ان جامعة 20 أوت 1955 سكيكدة قد وفرت كل التسهيلات من خلال دار المقاولاتية التي تعكف على نشر الفكر المقاولاتي بين الطلبة و تدريبهم على كيفية الانطلاق في مشاريعهم مستقبلا.

يوم تحسيسي حول مخاطر تعاطي المخدرات

في إطار التحسيس بمخاطر تعاطي المخدرات و المؤثرات العقلية في الوسط الطلابي نظمت المديرية الفرعية للأنشطة العلمية الثقافية والرياضية يوما تحسيسيا بالتنسيق مع وحدة الطب الوقائي ونادي bio.mind . للتحسيس بمخاطر تعاطي المخدرات والمؤثرات العقلية والحبوب المهلوسة على سلامة وصحة الطلبة وآثارها السلبية على التحصيل العلمي

مخابر البحث العلمي

اتصل بنا

العنوان: جامعة 20 أوت 1955- سكيكدة  ص ب 26 طريق الحدائق - سكيكدة - الجزائر 21000

البريد الإلكتروني: rectorat@univ-skikda.dz

+(0) 213 38.72.31.83 :الهاتف

  تابعنا على الفايس بوك 

  تابعنا على تويتر

54009108
Aujourd'hui
Hier
Cette semaine
Ce Mois-ci
8266
11248
19514
386313