ملتقى وطني حول الأدب الجزائري في المهجر
ملتقى وطني حول الأدب الجزائري في المهجر
Session de formation intensive en langue Espagnole
Session de formation intensive en langue Espagnole

Save

Save

Save

نشاطات مدير الجامعة

بوابة التسجيل في مسابقات الدكتوراه

استشارات

أنت هنا: Accueilالرئيسيةنشاطات مدير الجامعةاجتماع مجلس الإدارة جامعة 20 أوت 1955 سكيكدة

اجتماع مجلس الإدارة جامعة 20 أوت 1955 سكيكدة

بتاريخ 18 ماي 2016 ،انعقد اجتماع مجلس إدارة جامعة 20 أوت 1955 بمقر المديرية وتحت رئاسة الأستاذ عبد الحميد جكون، وبحضور الأستاذ سليم حداد مدير الجامعة،وممثلي القطاعات الاقتصادية والاجتماعية والتربوية والمهنية والثقافية والمالية،إضافة إلى الأمين العام للجامعة ورئيس ديوان المدير ونواب المدير وعمداء الكليات وممثلي الأساتذة والموظفين والطلبة. وتم خلال هذا الاجتماع مناقشة ميزانية الجامعة 2017 ،والاقتراحات المقدمة فيما يتعلق بخلق الهياكل الجديدة .

استهل الاجتماع السيد الأمين العام للجامعة الذي قدم نظرة عامة وشاملة على جميع الهياكل المنجزة والتي هي قيد الانجاز،إضافة إلى الوضعية المالية الحالية والتوقعات المستقبلية لتسيير الميزانية،ومن الناحية البيداغوجية قدم المتدخل فكرة عن الإحصائيات الخاصة بعدد الطلبة وقدرات التأطير الحالية،كما قدم نظرة استشرافية عن الموسم القادم فيما يتعلق بعدد الطلبة وقدرات التأطير.
بعد ذلك أحال السيد رئيس مجلس الإدارة الكلمة إلى الحاضرين حيث تم التطرق إلى العديد من الانشغالات من طرف ممثلي الأساتذة والموظفين والطلبة والتي تم الإجابة عنها، ثم بعد ذلك تمت الموافقة بالإجماع على البرنامج المقدم.

اتصل بنا

.العنوان: جامعة 20 أوت 1955- سكيكدة  ص ب 26 طريق الحدائق - سكيكدة - الجزائر 21000

البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

+(0) 213 38.72.31.52 :الهاتف

رزنامة النشاطات البيداغوجية

planning

 

Demande de Carte Professionnelle(Enseignants)

منح و تربصات

الدورة الخامسة لجائزة الألكسو للإبداع و الابتكار التقني للباحثين الشباب بالوطن العربي لعام 2016

أطلقت المنظمة العربية للتربية و الثقافة و العلوم " الالكسو " الدورة الخامسة لجائوة الألكسو للإبداع و الابتكار التقني للباحثين الشباب بالوطن العربي للعام 2016

المزيد

جائزة بغداد الدولية لأفضل أطروحة دكتوراه في العلوم المحاسبية

تعلن المنظمة العربية للتنمية الإدارية بجامعة الدول العربية ، و بالتعاون مع نقابة المحاسبين و المدققين العراقيين عن فتح باب الترشح لجائزة بغداد الدولية لأفضل اطروحة دكتوراه في العلوم المحاسبية في الوطن العربي

المزيد